القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل القبض علي احمد حسن وزينب

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب محمد  (وزوجته ) 


لقد نشر أحمد حسن و زينب بفعل مقلبين في بنتهم سوف يجلعهم يحصلون علي المؤبد والمقلبين في  مقطع  فيديو  يوتيوب  هما * تلوين الوجهة و فقدان الوعي . ولقد كان هذا سبب  إثارة  الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي 
* عملنا مقلب في بنتنا إيلين * كان ذلك عنوان الفيديو الذي أثار الجدل علي * فيس بوك , تويتر , انستقرام *  في كان هناك  موجه من الغضب ضد  احمد و زينب محمد .
حيث ظهرت زينب  وقد قامت بتلوين وجهها باللون الاسود ,ولقد اقتربت من ابنتها النائمه . التي فاقت علي ملامح مختلفه لدي مامتها ماجعلها تدخل في موجه من البكاء والحزن وسط ضحك الام باستهتار . 
الفيديو لم يحقق نسبه مشاهدة عاليه بل حقق موجه من الهجوم علي أحمد حسن  وزينب محمد بسبب خوف الطفلة ولقد قاموا رواد التواصل الاجتماعي باتهام  أحمد حسن وزوجته بتخويف الطفلة وعدم المسؤلية .
ولقد تم تقديم بلاغ ضدهما في مجلس القومي للامومة والطفولة وايضا النائب العام 
وليس هذه أول مرة  يقوموا بنشر فيديو مقلب  ضد طفلتهما إيلين  في وقت سابق نشروا فيديو تظهر فية زينب وهي فاقدة للوعي أمام طفلتها إيلين وظلت تبكي الطفلة دون الاهتمام من ناحية والدها و أهتم فقط بالتصوير 
وكان هناك كثير من الانتقادات  أبرزها أستغلال رضيعة من أجل تحقيق الكثير من المشاهدات خلال موقع اليوتيوب لكسب امال . ولقد تجاوز الامر غضب المتابعين إلي تقديم  بلاغ الي النائب العام ضد اليوتيوبر احمد حسن وزينب محمد 
قال صبري عثمان مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس  القومي للطفولة و الإمومة,  عبر مداخلة هاتفية في برنامج صباح الخير يامصر .الذي تقمدة الإعلامية دينا عبد الكريم في قناة  الأولي . إن الفيديو  حالة من الاستهتار  من الأب و الأم, وهو وضع متكرر وقالا  ايضا  أن البحث عن الشهرة وكسب المال  هو الهدف الاساسي لديهم وللاسف أن القناة تحصل علي مشاهدين ويحصلون المال و ان هدفهم الاساسي هو حصول علي مال وليس كيف طريقه الحصول بل المهم هو الحصول علي المال فقط لديهم .
وأن  هذا مسلسل جديد من أحمد حسن و زينب محمد لكي  يحصلوا علي المال علي حساب الطفلة  والمجتمع والواقعة مخالفة للقانون .
ماحدث لدي الطفلة هو سوء معاملة واستغلال تجاري لدي الطفلة  واساءة لها  , هي جريمة ولديها عقوبة  في القانون تسمي مكافحة  الاتجار بالبشر , تصل للسجن المؤبد وغرامة 500 الف جنيه . لان الجريمة وقعت من الأب والام ضد الطفلة .
وقالت الدكتورة  سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة و الأمومة إلي انة  فور رصد الفيديو تم محادثة مكتب حماية الطفل  بمكتب المستشار النائب العام , لاجل فتح تحقيقا قضائيا في الواقعة وتم التنسيق مع نيابة حلوان الكلية بإحالة البلاغ إلى نيابة البساتين الجزئية التي تباشر تحقيقاتها في هذا البلاغ والتي استمعت إلى أقوال الأخصائي الاجتماعي بخط نجدة الطفل بشأن هذا البلاغ.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات