القائمة الرئيسية

الصفحات

الفنان المنتصر بالله مسيحي ؟


توفى الفنان المنتصر بالله  خلال حجزة داخل بمستشفى مصطفى كامل في الاسكندرية وكان عمرة 70 عاما بعد صراع طويل مع المرض ,وهذه معلومات الذي اكدها لنا الممثل منير كرم عضو نقابة المهن التمثيلية 

   ماهو السبب وراء أسم ممثل المصري المنتصر بالله.   مسيحي 

بالرغم انه ديانته مسيحية ولكن لم يعلم ذلك الكثير من الناس وخصوصا الجمهور وحتي اصدقائه المقربين من الوسط الفني ولان اسمة مشترك الدين الأسلامي والمسيحي .
ولقد سبق وشرح المنتصر بالله في لقاء مع الاعلامي جورج قرداحي في برنامج من سيربح المليون في عام 2001 

حكي سبب تسميتة لذلك الاسم  بشكل كوميدي كالعادة علية 
 قائلًا إنه مات لوالده أول ثلاث  أولاد أنجبهم وكان اسمهم جميعا "عزت"، قائلًا إنه وقتها والده عمل على تحدث مع ربه بـ: "أنا كل أما أجيب ولد تاخده، يعني بتحب ولادي للدرجة دي، طب أنا أن جه ولد هحط اسمك فيه"
وكمل قصة تسميتة المنتصر بالله  فلقد خلف ولد وسمي بالمعتز بالله وجاه ابن ثاني فقال احنا كدة انتصرنا فسموني المنتصر بالله ولقد قال ان جميع اسماء اخواتة يحملون اسم اللة : المحفوظة باللة و إكرام الله و نعمة الله ثم مزح قالا الوحيد اللي مجاش اعوذ باللة .
وسبق وقال الفنان أحمد آدم المصري  مع الفنان صلاح عبدالله في "سطوح صلاح"، أنه مكنتش  أعرف أن المنتصر بالله ديانته مسيحية إلا في حضوره حفل زفاف ابنته قائلا: "احنا في الوسط مبنسألش في الحاجات دي، مش بتفرق أنا عرفت أن المنتصر مسيحي لما عزمني في فرح بنته هو دايما بيعزمنا في رمضان، وبيفطر معانا وبيدبح في العيد".

وسبق واتكلم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي عن بداية علاقة الصداقة القوية بينه وبين المنتصر بالله الذي كان يحب الجلوس معه دائما، قائلا: "كان في حاجة زمان  تدعي مسابقات الشركات المسرحية ودي حاليا مش موجودة دلوقتي وطلعت ناس كتير، أنا كنت بمثل في شركة وهو في شركة وكان في منافسة بينا وصداقة جمعتنا".

ماسبب حب  المنتصر باللة (مسيحي)  فنون مسرحية:

قال المنتصر بالله في برنامج المقالب "حيلهم بينهم" أنه يعشق المسرح والتمثيل عليه، كما اظهر أن الممثل يستطيع الجمع بين عدد من الشخصيات في نفس الوقت في أعمال مختلفة: "الفنان يقدر يجمع بين 4 شخصيات في وقت واحد، اللي كان ناقص أطفال".

حب المنتصر بالله (مسيحي ) لزوجته


خلال برنامج "كل يوم" عام 2017 الذي كان يقدمه حينها عمرو أديب و رجاء الجداوي، أعلن السيد المنتصر (مسيحى) إلى حبه الشديد لزوجته عزيزة كساب، قائلا: "أنا متجوز بقالي 32 سنة ومفكرتش أسيب مراتي ولا  هي فكرت تسبني بالنسبة لدي هي عظيمة ".
وردت  زوجته في برنامج "من سيربح المليون"، إنها مستعدة أن تتحمله ملايين الأعوام ليس فقط عدد سنوات زواجهما.  
منتصر باللة  
الديانة المسيحى 
اليوم  السبت 26/9/2020
شهر  سبتمبر 
 الكوميدي المنتصر باللة 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات