القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

حقيقة إصابة عبلة كامل بمرض السرطان.. وطليقها يصرح "حسبى الله ونعم الوكيل"

انتشرت الكثير من المنشورات على السوشيال ميديا تشير بإصابة الفنانة القديرة عبلة كامل بمرض السرطان طالبين من الجمهور الدعاء لها، وعلى ذلك انتفض الجمهور تلبيةً للطلب وبدأوا في وصلة من الدعاء لها أن ينجيها الله من محنتها، واشترك في ذلك أشهر الصُحف الاخبارية في مصر، ولكن يكمُن السؤال هنا... هل فعلًا "عبلة كامل" مصابة بالسرطان؟.. ذلك ما سنعرفه.

رد ابنة وزوج عبلة كامل السابق على شائعات مرضها :

بعد الكثير من الاخبار حول "عبلة كامل" أدى ذلك لخروج الفنان أحمد كمال "زوجها السابق" عن الصمت وأن يصرح بأن الفنانة تنعم بصحة جيدة وكل ما ورد حول حالتها هو كذب وخداع ومحاولة للكسب على حساب شهرتها.
وهاجم "كمال" كل من أطلق مثل تلك الشائعات الكاذبة حول "عبلة كامل" قائلًا "حسبي الله ونعم الوكيل".
كما صرحت أيضًا "زينب كمال" ابنة الفنانة عبلة كامل عبر الفيسبوك أن والدتها بخير وجميع الكلام منسوب لها هو مجرد إشاعات، خاتمة حديثها بالدعاء للجميع بالصحة.

عودة عبلة كامل للوسط الفني :

صرح "كمال" عن نية الفنانة عبلة كامل للعودة للوسط الفني مرةً أُخرى، وأضاف أنها تنتظر فقط السيناريو الجدي الذي يليق بأسمها كفنانة قديرة وأعمالها.
ومن الجدير بالذكر أن أخر عمل شاركت فيه هو فيلم الفارس والأميرة عام 2020 وهو عبارة عن فيلم انميشين من بطولة محمد هنيدي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني.
ولكن أخر عمل مثلت فيه هو الجزء الخامس والأخير من مسلسل سلسال الدم الذي صدر عام 2018 بالاشتراك مع الفنان رياض الخولي وأحمد بدير ورانيا فريد شوقي.


reaction:

تعليقات